17

110,000 يورو

150 م²
6 الغرف
3 عدد الغرف
1 الحمامات

سكورة أهل الوسط

منزل ساحر في بالميراي سكورة

ملاذ صغير من الهدوء وسط واحة ، منزل مثالي لمنزل ثان أصيل ومريح. العقار يحمل عنوان وبناء حديث ، وهو أمر نادر الحدوث. قيمة جيدة جدا للمال.

للبيع منزل من الطوب اللبن يقع في النخيل بستان سكورة. البناء التقليدي في عام 2010 بجدران بسمك 60 سم لعزل حراري مثالي ، إنه في حالة عامة جيدة جدًا. بروح الواحة بجودة بناء حديثة. كلها فى الطابق الأرضى مع شرفة على السطح.

تبلغ مساحتها حوالي 150 مترًا مربعًا وتحتوي على تراس كبير ، وتبلغ مساحة حديقتها حوالي 400 متر مربع. يحتوي على غرفة جلوس مغربية كبيرة بمساحة 40 م 2 مع إطلالة بانورامية زجاجية بالكامل على بستان النخيل في سكورة. سوف تجد ثلاث غرف نوم واسعة وفتحات خشبية. يحتاج الحمام إلى الانتعاش ، ومن المتوقع أن تجعله منزلًا مثاليًا بعض التكاليف. حديقته ببساطة رائعة. غدا سيكون بيتا لقضاء العطلات أو للمعيشة أو للمسنين في وسط واحة.

مزاياه:
- صالحة للسكن على الفور ،
- سحر بستان النخيل ،
- موقع هادئ ويسهل الوصول إليه ،
- الحديقة رائعة.
- امكانية البيع المفروشة بدون ملحق
- البيت بعنوان رسمي في السجل العقاري

سعر بيع المنزل: 1.229.000 درهم. يتحمل المشتري مسؤولية رسوم قدرها 110.000 درهم. التوقيع على أمر تفتيش شرط مسبق للزيارة. لدينا أيضًا القصبات ودور الضيافة والفيلات في هذه المحافظة لتكتشفها. إحجز موعد. لدينا أيضًا مجموعة كبيرة من العقارات في المغرب.

مميزات رئيسية

نوع جيد

منزل

الحالة

حالة جيدة

قديم

20-10 سنوات

اتجاه

شمال

حديقة
شرفة
مطلة على الجبال
مفروشة
صالون مغربي
هوائي
ثلاجة

سكورة أهل الوسط