26
128 م²
3 الغرف
3 عدد الغرف
2 الحمامات

سيدي رحال الشاطئ

شقق ممتازة وفاخرة بسدي رحال

"استعد لتجربة العيش الأمثل في سدي رحال الشاطئ! نحن نفتخر بتقديم شقق فاخرة تلبي توقعاتك الأكثر تطلبا. امتلك شقتك الحصرية قرب البحر، حيث يمكنك الاستمتاع بالهدوء والجمال الذي يحيط بك.
من اللحظة التي تخطوا فيها إلى مبنى شققنا العصري، ستشعر بالتميز والفخامة. تم تصميم الوحدات السكنية لتلبية كافة احتياجاتك وأسلوب حياتك، مع مساحات تتراوح بين 50 مترا مربعا و100 متر مربع.
استرخ في غرف المعيشة الواسعة والمشرقة، واستمتع بإطلالات خلابة على البحر من الشرفات الفسيحة. تجهيزات المطبخ الحديثة والمرافق الفاخرة تجعل حياتك أكثر سهولة وراحة.
كوننا نفهم أن استفساراتك وتخوفاتك تهمنا، فإننا نوفر فريقا متخصصا للإجابة على جميع استفساراتك وتوفير الراحة والأمان اللازمين. نحن ملتزمون بتقديم تجربة سكن استثنائية تستحقها.
انطلق نحو حياة الرفاهية والاسترخاء في سدي رحال الشاطئ. احجز شقتك الفاخرة الآن وانغمس في الأجواء الساحرة للمنطقة. فرصة لا تفوت لامتلاك مسكن أحلامك قرب البحر بأسعار تبدأ من 30 مليونا سانتم .
انضم إلى المجتمع الحصري الذي يستمتع بأسلوب حياة فريد من نوعه. لا تتردد في التواصل معنا لمعرفة المزيد وحجز جولة عرض لاكتشاف شققنا الفاخرة. فريقنا والمتفاني في الخدمة،

مميزات رئيسية

نوع جيد

شقة

الحالة

جديد

قديم

أقل من سنة

توجد الشقة بالطابق

الأول

اتجاه

جنوب

نوع الأرضية

البلاط

شرفة
الواجهة الخارجية
صالون مغربي
باب مصفحة
مطبخ مجهز

سيدي رحال الشاطئ