منزل فخم للبيع طريق فاس ب. المساحة 870 م². مدفأة ومكيف الهواء.

4,500,000 د.م

طريق فاس ب مراكش

870 م² 5 الغرف 3 عدد الغرف 4 الحمامات حالة جيدة 10-5 سنوات

الوصف الكامل

فيلا بإمتيازات عديدة للبيع. السعر 4,500,000 د.م. غرف 3، 4 حمامات ، مساحة 870 متر مربع. 5 قطع رائعة. أقل من 10 سنة. نوع الأرض الرخام . .زخرفة تقليدية مع صالون مغربي جميل. تم تجهيز مكان الإقامة أيضًا بصحن استقطاب القنوات الفضائية وباب متين. الإقامة آمنة.

هذه الفيلا الفاخرة للبيع طريق فاس ب. .الراحة والأمان خدمة الحراسة بالبواب والمسبح ودفء المدفأة. حديقة وشرفة من أجل الإستمتاع.

اتصل بنا لزيارة هذه الفيلا المعروضة للبيع بمراكش. نظام تكييف الهواء. صالون أوروبي بديكور عصري. فرن.



تقدم Agence-immo-marrakech للبيع فيلا فاخرة من 3 غرف نوم مع مسبح خاص ومرآب في سكن جميل محروس على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مع مسبح مشترك كبير ،
تم بناؤه بعناية على أرض مساحتها 870 مترًا مربعًا و 400 مترًا مربعًا من المساحات المعيشية ، غير متجاهلة.
تقع في اتجاه الجنوب / الغرب الكامل ، وتقع على بعد 10 دقائق من وسط المدينة:

- الطابق الأرضي: غرف معيشة مزدوجة مغربية وأوروبية ، مدفأة مع مدخل وإطلالة على المسبح والتراس ، منطقة لتناول الطعام ، غرفة نوم للضيوف مع حمامها مع إطلالة والوصول إلى المسبح ، مطبخ مجهز ، مطبخ خلفي كبير مجهز في خطة عمل ومساحات تخزين متعددة ، وغرفة نوم للموظفين مع حمامها ، وشرفات بما في ذلك واحدة تم تحويلها إلى غرفة معيشة أمام المسبح ، ومرآب مغطى ، وحديقة بالأشجار وصيانتها جيدًا ، وغرفة تقنية ، وتكييف قابل للعكس.

- الطابق: 2 غرف نوم مع حمامات خاصة بما في ذلك الجناح الرئيسي مع غرفة ملابس كبيرة وشرفة وشرفة. تكييف مركزي ، زجاج مزدوج ، تلفزيون كابل ، ألياف بصرية ، شتر كهربائي.

المرجع: 340 فولت
الإيجار: 4،500،000.00 درهم
رسوم الوكالة: 3٪: بالقرب من صيدلية ب 700 متر, مدارس ب 2.2 الكيلومترات.

مميزات رئيسية

صور العقار

+14 صور

الموقع

مراكش, مراكش - آسفي