16

1,299,000 د.م

134 م²
3 عدد الغرف
2 الحمامات

بوسكورة

شقة جميلة للبيع ببوسكورة. 3 غرف ممتازة.

مرحباً بك في جرين وود، وهو مسكن عالي المستوى ومُسوَّر وآمن يقع في قلب مدينة بوسكورة الصغيرة في فيكتوريا. بفضل هندسته المعمارية الحديثة ووسائل الراحة عالية الجودة، يوفر جرينوود أسلوب حياة لا يضاهى في بيئة هادئة وآمنة.
ـ شقق فاخرة
اختر من بين شققنا المصممة بأناقة والتي تتألف من شقق بغرفتي نوم أو 3 غرف نوم، وتوفر مساحة معيشة واسعة وتشطيبات راقية. تم تصميم كل شقة لتجمع بين الراحة والرقي، مما يخلق بيئة معيشية استثنائية لك ولعائلتك.
ـ سكن مسوّر وآمن:
سلامتك وراحة بالك هي أولويتنا القصوى. استمتع بالهدوء والسكينة في مجتمع مسور مزود بأمن على مدار 24 ساعة وكاميرات مراقبة ودخول محكوم، مما يضمن بيئة آمنة ومحمية لجميع سكان غرين وود.
ـ مساحات معيشة واسعة:
لا تتميز الردهات في جرين وود بالأناقة والرحابة في آنٍ واحد فحسب، بل إنها فسيحة أيضاً وتوفر ترحيباً حاراً عند كل وصول. استمتع بالأجواء الراقية والأجواء المفعمة بالحيوية في المنطقة المشتركة المصممة لتشجيع الجيران على الالتقاء والتواصل الاجتماعي.
ـ موقع خاص ومميز:
يقع جرين وود في موقع مثالي في قلب مدينة فيكتوريا الصغيرة في بوسكورة، ويوفر سهولة الوصول إلى المرافق المحلية والمدارس الشهيرة ومراكز التسوق والمرافق الترفيهية. استمتع بهدوء العيش في الضواحي بينما تظل قريباً من كل ما تحتاجه.
ـ أسلوب حياتك الجديد في انتظارك في جرين وود:
لا تفوِّت هذه الفرصة الفريدة للعيش في واحد من أرقى مشاريع التطوير العقاري في المنطقة. اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد عن عروض الشقق لدينا ولحجز زيارتك الحصرية لغرين وود.

مميزات رئيسية

نوع جيد

شقة

الفئة

السكن الفاخر

الوصف

انتهاء الأشغال

تاريخ التسليم

فبراير 2024

حراسة

بوسكورة