عقارات بمدينة المغرب عقارات بمدينة أصيلا آراضي للكراء أصيلا

أراضي للبيع في أصيلا

(66 نتائج)
للبيع للكراء عقارات جديدة كراء موسمي

فرز:

الأفضلية

  • اتصل بالناشر
    بيع أرض بأصيلا. المساحة الكلية 86 م².
    أنظر الإعلان

    بيع أرض بأصيلا. المساحة الكلية 86 م²

    92 م²

    أصيلا

    حقق مشروع أحلامك بشرائك لهذه الأرض. مجموع المساحة 86 م². هذه الأرض للبيع بأصيلا. : قريب من جميع المرافق النقل العمومي ب 2.7 الكيلومترات, محلات تجارية ب 100 متر, مدارس ب 200 متر, مكتبة ب 350 متر, شاطئ ب ... اقرأ المزيد

    تم نشر اليوم
  • اتصل بالناشر
    بيع أرض بأصيلا. المساحة الكلية 86 م².
    أنظر الإعلان

    بيع أرض بأصيلا. المساحة الكلية 86 م²

    122 م²

    أصيلا

    حقق مشروع أحلامك بشرائك لهذه الأرض. مجموع المساحة 86 م². هذه الأرض للبيع بأصيلا. : قريب من جميع المرافق النقل العمومي ب 2.7 الكيلومترات, محلات تجارية ب 100 متر, مدارس ب 200 متر, مكتبة ب 350 متر, شاطئ ب ... اقرأ المزيد

    تم نشر اليوم
  • اتصل بالناشر
    بيع أرض بأصيلا. المساحة الكلية 86 م².
    أنظر الإعلان

    بيع أرض بأصيلا. المساحة الكلية 86 م²

    102 م²

    أصيلا

    حقق مشروع أحلامك بشرائك لهذه الأرض. مجموع المساحة 86 م². هذه الأرض للبيع بأصيلا. : قريب من جميع المرافق النقل العمومي ب 2.7 الكيلومترات, محلات تجارية ب 100 متر, مدارس ب 200 متر, مكتبة ب 350 متر, شاطئ ب 750 ... اقرأ المزيد

    تم نشر اليوم
  • اتصل بالناشر
    بيع أرض بأصيلا. المساحة الكلية 86 م².
    أنظر الإعلان

    بيع أرض بأصيلا. المساحة الكلية 86 م²

    96 م²

    ب أصيلا

    حقق مشروع أحلامك بشرائك لهذه الأرض. مجموع المساحة 86 م². هذه الأرض للبيع بأصيلا. : قريب من جميع المرافق النقل العمومي ب 2.7 الكيلومترات, محلات تجارية ب 100 متر, مدارس ب 200 متر, مكتبة ب 350 متر, شاطئ ب ... اقرأ المزيد

    تم نشر اليوم
  • اتصل بالناشر
    بيع أرض بأصيلا. المساحة الكلية 86 م².
    أنظر الإعلان

    بيع أرض بأصيلا. المساحة الكلية 86 م²

    90 م²

    ب أصيلا

    حقق مشروع أحلامك بشرائك لهذه الأرض. مجموع المساحة 86 م². هذه الأرض للبيع بأصيلا. : قريب من جميع المرافق النقل العمومي ب 2.7 الكيلومترات, محلات تجارية ب 100 متر, مدارس ب 200 متر, مكتبة ب 350 متر, شاطئ ب ... اقرأ المزيد

    تم نشر اليوم
  • اتصل بالناشر
    بيع أرض بأصيلا. المساحة الكلية 86 م².
    أنظر الإعلان

    بيع أرض بأصيلا. المساحة الكلية 86 م²

    86 م²

    ب أصيلا

    حقق مشروع أحلامك بشرائك لهذه الأرض. مجموع المساحة 86 م². هذه الأرض للبيع بأصيلا. : قريب من جميع المرافق النقل العمومي ب 2.7 الكيلومترات, محلات تجارية ب 100 متر, مدارس ب 200 متر, مكتبة ب 350 متر, شاطئ ب ... اقرأ المزيد

    تم نشر اليوم
  • اتصل بالناشر
    بيع أرض بأصيلا. المساحة 81 م².
    أنظر الإعلان

    بيع أرض بأصيلا. المساحة 81 م²

    81 م²

    ب أصيلا

    أرض جميلة بموقع جيد للبيع. المساحة الكلية 81 م². هذه الأرض للبيع بأصيلا. : قريب من جميع المرافق النقل العمومي ب 2.7 الكيلومترات, محلات تجارية ب 100 متر, مدارس ب 200 متر, مكتبة ب 350 متر, شاطئ ب 750 متر.

    تم نشر اليوم
  • 580,000 د.م
    أرض جميلة للبيع بأصيلا. المساحة الكلية 109 م².
    أنظر الإعلان

    أرض جميلة للبيع بأصيلا. المساحة الكلية 10...

    109 م²

    انخفاض السعر 40,000 د.م

    ب أصيلا

    اشتري أرض أحلامك. السعر 580,000 د.م. المساحة 109 م². هذه الأرض للبيع بأصيلا.

    تم النشر منذ 3 يوم
  • ابتداءا من 640,000 د.م
    أنظر الإعلان
    عقار جديد

    حدائق غولف مسنانة

    مسنانة ب طنجة

  • اتصل بالناشر
    بيع أرض بأصيلا. المساحة الإجمالية 31586 م².
    أنظر الإعلان

    بيع أرض بأصيلا. المساحة الإجمالية 31586 م...

    31586 م²

    ب أصيلا

    اشتري أرض أحلامك. المساحة الكلية 31586 م². اكتشف هذه الأرض المعروضة للبيع بأصيلا.

    تم النشر منذ 3 يوم
  • اتصل بالناشر
    أرض رائعة للبيع بأصيلا.
    أنظر الإعلان

    أرض رائعة للبيع بأصيلا

    ب أصيلا

    صفقة مهمة بشرائك لهذه الأرض. اكتشف هذه الأرض المعروضة للبيع بأصيلا.

    تم النشر منذ أسبوع
  • اتصل بالناشر
    ارض للبيع في مدينه اصيلة مساحتها 2000 متر
    أنظر الإعلان

    ارض للبيع في مدينه اصيلة مساحتها 2000 متر

    2000 م²

    ب أصيلا

    ارض للبيع مساحتها 2000 متر باصيلة بحي بوكنون 5 دقائق للبحر بها الماء والكهرباء وفي مكان هادئ جدا للمزيد من المعلومات التواصل عبر الواتساب

    تم النشر منذ 2 أسبوع
  • 1,500,000 د.م
    بيع أرض بأصيلا. المساحة 5000 م².
    أنظر الإعلان

    بيع أرض بأصيلا. المساحة 5000 م²

    5000 م²

    ب أصيلا

    اشتري أرض أحلامك. الثمن 1,500,000 د.م. المساحة الكلية 5000 م². هذه الأرض معروضة للبيع بأصيلا.

    تم النشر منذ 2 أسبوع
  • 712,000 د.م
    أرض ممتازة للبيع بأصيلا. المساحة الكلية 160 م².
    أنظر الإعلان

    أرض ممتازة للبيع بأصيلا. المساحة الكلية 1...

    160 م²

    ب أصيلا

    أرض جميلة بموقع جيد للبيع. السعر 712,000 د.م. مجموع المساحة 160 م². هذه الأرض للبيع بأصيلا. : بالقرب من وسائل النقل ب 2.4 الكيلومترات, محلات تجارية ب 200 متر, مكتبة و مؤسسات دراسية ب 250 متر, مقاهي ... اقرأ المزيد

    تم النشر منذ 2 أسبوع
  • 2,040,000 د.م
    أرض للبيع بأصيلا. المساحة الكلية 17000 م².
    أنظر الإعلان

    أرض للبيع بأصيلا. المساحة الكلية 17000 م²...

    17000 م²

    ب أصيلا

    حقق مشروع أحلامك بشرائك لهذه الأرض. السعر 2,040,000 د.م. المساحة الكلية 17000 م². اكتشف هذه الأرض المعروضة للبيع بأصيلا. : بالقرب من النقل العمومي ب 2.4 الكيلومترات, محلات تجارية ب 200 متر, مكتبة و ... اقرأ المزيد

    تم النشر منذ 4 أسبوع
  • 700,000 د.م
    بيع أرض بأصيلا. المساحة الإجمالية 160 م².
    أنظر الإعلان

    بيع أرض بأصيلا. المساحة الإجمالية 160 م²...

    160 م²

    ب أصيلا

    صفقة مهمة بشرائك لهذه الأرض. الثمن 700,000 د.م. المساحة الكلية 160 م². اكتشف هذه الأرض المعروضة للبيع بأصيلا.

    تم النشر منذ 2 شهر
  • اتصل بالناشر
    أرض للشراء بأصيلا. المساحة الكلية 2120 م².
    أنظر الإعلان

    أرض للشراء بأصيلا. المساحة الكلية 2120 م²...

    2120 م²

    ب أصيلا

    أرض جميلة بموقع جيد للبيع. المساحة الكلية 2120 م². ارض جميلة للاكتشاف بأصيلا. : قريب من جميع المرافق النقل الحضري ب 2.4 الكيلومترات, محلات تجارية ب 200 متر, مكتبة و مدارس ب 250 متر, مقاهي ومطاعم ب 300 ... اقرأ المزيد

    تم النشر منذ 2 شهر
  • 753,000 د.م
    ارض للبيع بطنجة
    أنظر الإعلان

    ارض للبيع بطنجة

    251 م²

    ب أصيلا

    أرض للبيع في طنجة و بضبط في بريش ما بين طنجة و أصيلة على البحر مباشرة المساحة 251 متر فيها بئر و محفضة

    تم النشر منذ 2 شهر
  • اتصل بالناشر
    بيع أرض بأصيلا. المساحة 11950 م².
    أنظر الإعلان

    بيع أرض بأصيلا. المساحة 11950 م²

    11950 م²

    ب أصيلا

    ‎فرصة ممتازة لشراء قطعة أرض لبناء فيلا مع منح رخصة البناء. ما يقرب من 30 دقيقة سيرا على الأقدام و 5 دقائق بالسيارة من شاطئ briech. مجتمع آمن وهادئ مع جيران رائعين. كما يقول المثل القديم ، يمكنك اختيار ... اقرأ المزيد

    تم النشر منذ 2 شهر
  • اتصل بالناشر
    أرض رائعة للبيع بأصيلا. المساحة الإجمالية 4700 م².
    أنظر الإعلان

    أرض رائعة للبيع بأصيلا. المساحة الإجمالية...

    4700 م²

    ب أصيلا

    إختيار رائع بامتلاكك لهذه الأرض. المساحة 4700 م². هذه الأرض معروضة للبيع بأصيلا.

    تم النشر منذ 2 شهر
  • 14,700,000 د.م
    أرض جميلة للبيع بأصيلا. المساحة 6500 م².
    أنظر الإعلان

    أرض جميلة للبيع بأصيلا. المساحة 6500 م²

    6500 م²

    ب أصيلا

    أرض جميلة بموقع جيد للبيع. الثمن 14,700,000 د.م. المساحة الإجمالية للعقار 6500 م². هذه الأرض للبيع بأصيلا. : بالقرب من النقل الحضري ب 2.5 الكيلومترات, محلات تجارية ب 200 متر, مطاعم ب 350 متر, مؤسسات ... اقرأ المزيد

    تم النشر منذ 2 شهر
  • 6,500 د.م
    أرض جميلة للبيع بأصيلا. المساحة الإجمالية 1151 م².
    أنظر الإعلان

    أرض جميلة للبيع بأصيلا. المساحة الإجمالية...

    1151 م²

    ب أصيلا

    امتلك أرض جيدة معروضة للبيع. المساحة 1151 م². ارض جميلة للاكتشاف بأصيلا. : قريب من جميع المرافق النقل الحضري ب 2.4 الكيلومترات, محلات تجارية ب 200 متر, مكتبة و مدارس ب 250 متر, حانات ومطاعم ب 300 متر, ... اقرأ المزيد

    تم النشر منذ 3 شهر
  • 700,000 د.م
    أرض ممتازة للبيع بأصيلا. المساحة 100 م².
    أنظر الإعلان

    أرض ممتازة للبيع بأصيلا. المساحة 100 م²

    100 م²

    ب أصيلا

    امتلك أرض جيدة معروضة للبيع. السعر 450,000 د.م. مجموع المساحة 100 م². هذه الأرض للبيع بأصيلا.

    تم النشر منذ 3 شهر
  • اتصل بالناشر
    أرض للبيع بأصيلا. المساحة 8000 م².
    أنظر الإعلان

    أرض للبيع بأصيلا. المساحة 8000 م²

    8000 م²

    ب أصيلا

    إختيار رائع بامتلاكك لهذه الأرض. المساحة 8000 م². ارض جميلة للاكتشاف بأصيلا.

    تم النشر منذ 3 شهر
  • اتصل بالناشر
    أرض جميلة للبيع بأصيلا. المساحة الكلية 326697 م².
    أنظر الإعلان

    أرض جميلة للبيع بأصيلا. المساحة الكلية *...

    326697 م²

    ب أصيلا

    أرض جميلة بموقع جيد للبيع. المساحة الإجمالية للعقار 326697 م². اكتشف هذه الأرض المعروضة للبيع بأصيلا. : بالقرب من النقل العمومي ب 2.4 الكيلومترات, محلات تجارية ب 200 متر, مكتبة و مدارس ب 250 متر, ... اقرأ المزيد

    تم النشر منذ 3 شهر
  • اتصل بالناشر
    أراضي محفضة للبيع مدينة أصيلة
    أنظر الإعلان

    أراضي محفضة للبيع مدينة أصيلة

    50000 م²

    ب أصيلا

    اشتري أرض أحلامك. المساحة الإجمالية للعقار 50000 م². اكتشف هذه الأرض المعروضة للبيع بأصيلا.

    تم النشر منذ 4 شهر
  • 1,980,000 د.م
    أرض رائعة للبيع بأصيلا. المساحة الكلية 4200 م².
    أنظر الإعلان

    أرض رائعة للبيع بأصيلا. المساحة الكلية 42...

    4200 م²

    ب أصيلا

    صفقة مهمة بشرائك لهذه الأرض. السعر 1,980,000 د.م. المساحة 4200 م². اكتشف هذه الأرض المعروضة للبيع بأصيلا.

    تم النشر منذ 4 شهر
  • اتصل بالناشر
    أرض للشراء بأصيلا. المساحة 60000 م².
    أنظر الإعلان

    أرض للشراء بأصيلا. المساحة 60000 م²

    60000 م²

    ب أصيلا

    امتلك أرض جيدة معروضة للبيع. المساحة الكلية 60000 م². هذه الأرض معروضة للبيع بأصيلا.

    تم النشر منذ 4 شهر
  • اتصل بالناشر
    أرض للشراء بأصيلا. المساحة الكلية 60000 م².
    أنظر الإعلان

    أرض للشراء بأصيلا. المساحة الكلية 60000 م...

    60000 م²

    ب أصيلا

    صفقة مهمة بشرائك لهذه الأرض. المساحة الإجمالية للعقار 60000 م². اكتشف هذه الأرض المعروضة للبيع بأصيلا.

    تم النشر منذ 4 شهر
  • اتصل بالناشر
    بيع أرض بأصيلا. المساحة الكلية 4381 م².
    أنظر الإعلان

    بيع أرض بأصيلا. المساحة الكلية 4381 م²

    4381 م²

    ب أصيلا

    أرض جميلة بموقع جيد للبيع. المساحة 4381 م². ارض جميلة للاكتشاف بأصيلا.

    تم النشر منذ 5 شهر
  • 8,800,000 د.م
    أرض للبيع بأصيلا. المساحة الكلية 8000 م².
    أنظر الإعلان

    أرض للبيع بأصيلا. المساحة الكلية 8000 م²...

    8000 م²

    ب أصيلا

    امتلك أرض جيدة معروضة للبيع. السعر 8,800,000 د.م. مجموع المساحة 8000 م². اكتشف هذه الأرض المعروضة للبيع بأصيلا.

    تم النشر منذ 5 شهر
  • اتصل بالناشر
    أرض للبيع بأصيلا. المساحة 100 م².
    أنظر الإعلان

    أرض للبيع بأصيلا. المساحة 100 م²

    100 م²

    ب أصيلا

    إختيار رائع بامتلاكك لهذه الأرض. المساحة الإجمالية للعقار 100 م². هذه الأرض للبيع بأصيلا. : بالقرب من وسائل النقل ب 2.4 الكيلومترات, محلات تجارية ب 200 متر, مكتبة و مدارس ب 250 متر, مطاعم ب 300 متر, شاطئ ... اقرأ المزيد

    نشرت منذ أكثر من 6 أشهر
  • 740,000 د.م
    أرض ممتازة للبيع بأصيلا. المساحة الكلية 131 م².
    أنظر الإعلان

    أرض ممتازة للبيع بأصيلا. المساحة الكلية 1...

    131 م²

    ب أصيلا

    اشتري أرض أحلامك. السعر 740,000 د.م. المساحة الإجمالية للعقار 131 م². ارض جميلة للاكتشاف بأصيلا. : قريب من جميع المرافق النقل العمومي ب 700 متر, مدارس و شاطئ ب 1.2 الكيلومترات, مستشفيات ب 1.6 ... اقرأ المزيد

    نشرت منذ أكثر من 6 أشهر
  • اتصل بالناشر
    أرض جميلة للبيع بأصيلا. المساحة الكلية 22169 م².
    أنظر الإعلان

    أرض جميلة للبيع بأصيلا. المساحة الكلية 22...

    22169 م²

    ب أصيلا

    امتلك أرض جيدة معروضة للبيع. المساحة الإجمالية للعقار 22169 م². ارض جميلة للاكتشاف بأصيلا. : بالقرب من النقل العمومي ب 2.4 الكيلومترات, محلات تجارية ب 200 متر, مكتبة و مدارس ب 250 متر, مطاعم ب 300 متر, ... اقرأ المزيد

    نشرت منذ أكثر من 6 أشهر

1-33 من 66 نتائج | 1-2 صفحة